محاسب واداري ومدخل بيانات ومسوق الكتروني يطلب عمل بقطر

الأحد، 7 يناير 2018

الســــيـــرة الــــذاتــــيـــه الأسم : محمد محمد عبدالرشيد الجعفري العنوان : الغربيه رقـم الهاتف : 01020389474 خريج جامعة : كلية التجارة جامعة طنطا تخـصـص : محاسبة تاريخ الميلاد : 29-8-1988 العـــمر : 29 مكان الولادة :الغربية الجنسية : مصري الحالة الاجتماعية : متزوج الخــبرات المهنية والعملية POINT,Etisalat companyالعمل مندوب مبيعات مدخل بيانات بشركه -1 2- العمل مدير محل بشركة تيستي دي ليت الأمريكية ببرج المملكة بالرياض 3- العمل محاسب بشركة الموسوعة الرقمية للكمبيوتر 4- العمل محاسب ومسوق الكتروني بشركه السيولة النقدية للتمويل والتقسيط الشهادات والدورات التدريبية 1- شهادة البكالوريوس قسم محاسبة ICDL 2- الحصول علي دورة اللــغات ومهارات الحاسب الآلي اللغات : عربي,

هناك 4 تعليقات:

  1. سلام انا اسماعيل من المغرب بغيت نخدم في قطر عندي دبلومات عندي شواهد
    عمري 23 سنة سلباطير اوا بغيت نخدم معاكم -هدا الهاتف ديالي -- 0693342183
    وشكرا

    ردحذف
  2. مرحبا مزال كنتسني جواب ديالكوم

    ردحذف
  3. أدخل تعليقك...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا على صالح عبده
    من تشاد
    لدى خبرة بسيطة لكن انا نخدم أي عمل بس موافق
    فى اسرع وقت ممكن يعني ،
    أريد منكم القبول الموحد

    ردحذف